الارشيف / أخبار مصرية

مصري يعاشر زوجة صديقه ويختبئ تحت سريره

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ADTECH;loc=300

مصري يعاشر زوجة صديقه ويختبئ تحت سريره

المصدر:

انتهت صداقة بين شابين مصريَّين في مخفر الشرطة، بعد قيام أحدهما بخيانة الآخر وإقامة علاقة مع زوجته.

واعتاد المجني عليه (27 عامًا) على زيارة صديقه في منزله، وذلك بسبب ثقة الجاني به، نظرًا للصداقة التي تجمعهما.

وفي التفاصيل، فإن الجاني (35 عامًا) عاد إلى منزله في صباح أحد الأيام، حيث يعمل حتى ساعات الصباح الأولى، لكنه فوجئ بارتباك زوجته، التي ادَّعت أنها متعبة من أثار “الولادة”، فتوجَّه الزوج للاستحمام، ثم عاد إلى غرفة النوم لأخذ قسط من الراحة.

وأثناء نوم الزوج على السرير، استشعر حركة مريبة أسفله، وظن للوهلة الأولى أنها تهيؤات بفعل الإرهاق، لكن الحركة لاحقًا أجبرته على التحقق من الأمر، ليرى ساق رجل، ثم ليصعق باختباء صديقه أسفل السرير وهو عار من الثياب.

وإثر ذلك، احتدم شجار بين الصديقين ولاحق الجاني صديقه في المنزل، ثم استل سكينًا وطعنه به في صدره، قبل أن يتصالحا في مركز الشرطة، خوفًا على مستقبل أطفالهما.

desk (at) eremnews.com

تاريخ النشرفبراير ,05 / 2019 11:19 GMT

تاريخ التحديثفبراير ,05 / 2019 11:19 GMT

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصري يعاشر زوجة صديقه ويختبئ تحت سريره على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.