الارشيف / أخبار مصرية

"المراغي": وزير قطاع الأعمال في البرلمان غدًا لهذا السبب

قال النائب جبالي المراغي، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس اتحاد عمال مصر، إنه سيتم الاجتماع غدا بالبرلمان مع هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، وذلك بشأن مناقشة بعض المشاكل التي تواجه الشركة القابضة للنقل البحري.

وأضاف "المراغي" - في تصريح لـ "الدستور"- أنه سيتم أيضا مناقشة الاقتراح المقدم بشأن تقديم مشروع قانون بضم العلاوات للعاملين بقطاع الأعمال العام، لمساواتهم بزملائهم بالقطاع الحكومي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "المراغي": وزير قطاع الأعمال في البرلمان غدًا لهذا السبب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة الدستور وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا