الارشيف / أخبار مصرية

موقع وزارة التربية والتعليم رابط التقديم في مسابقة العقود المؤقتة temp contract emis gov eg...

الخدمات الإلكتروني موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي تعلن عن رابط التسجيل في مسابقة العقود المؤقتة بالمدارس بجميع محافظات الجمهورية، وفق احتياجات كل مديرية تربية وتعليم، وقد تم تداول عنوان موقع  التسجيل في مسابقة تعاقدات التربية والتعليم المؤقتة temp contract emis gov eg والمنتظر تفعيله اليوم الخميس الموافق 7-2-2019، وسنوضح طريقة التسجيل في مسابقة التربية والتعليم للوظائف التعليمية المؤقتة والمنشر بيان يشمل التخصصات المطلوبة وعدد الوظائف على بوابة مديرية التربية والتعليم بكل محافظة.

وزارة التربية والتعليم كانت قد عقدت لقاء موسع مع مديري مديرية التربية والتعليم بالمحافظات، لتوضيح طبيعة مسابقة التعاقدات المؤقتة والهدف منها، بعد تحديد مدة العقد بفصل دراسي واحد فقط، وهو الفصل الدراسي الثاني من العام 2018-2019، وتم سن مجموعة من الضوابط والشروط التي يجب أن يطلع عليها من يرغب بالتسجيل في المسابقة من الخريجين من المعلمين من خلال رابط مسابقة التربية والتعليم للوظائف المؤقتة، حيث يهدف من ذلك تحديد نسبة العجز الحقيقة بالمدارس وسيتم اختيار الكفاءات، ويبدأ اليوم فتح موقع وزارة التربية والتعليم وتفعيل رابط التقديم في مسابقة العقود المؤقتة والتسجيل خلال الساعات المقبلة، وفق المدة الزمنية المقررة للتقديم.

موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية

بوابة الخدمات الإلكترونية على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي سيوفر للخريجين من المعلمين الجدد رابط التسجيل في وظائف التعاقدات المؤقتة، حين نترقب فتح رابط التقديم في مسابقة العقود المؤقتة خلال ساعات اليوم، وتم نشر الرابط المرفق أدناة للتسجيل من خلاله لكنه لا زال لا يعمل.

 رابط التقديم في مسابقة العقود المؤقتة

الموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم

وسنعرض شرح مبدئي حول طريقة التقديم في مسابقة التعليم وعناصر المفاضلة نعمل على متابعة موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي لحين الإعلان بشكل رسمي عن الرابط الإلكتروني لاستقبال طلبات التسجيل في مسابقة المعلمين للتعاقدات المؤقتة.

شروط التقديم في مسابقة المعلمين والمستندات المطلوبة

تيسيراً على الباحثين عن شروط التقديم على مسابقة التربية والتعليم للتعاقدات المؤقتة، والأوراق أو المستندات المطلوبة، فيمكنكم الإطلاع عليها من الشرح المقدم حول،شروط وضوابط مسابقة التربية والتعليم للعقود المؤقتة والأوراق المطلوبة، الفترة الزمنية التي تم التنويه عليها لتقديم الطلبات وللتعرف على التخصصات المطلوبة وعدد المناصب بكل محافظة، من خلال صفحات مديريات التربية والتعليم بالمحافظات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر موقع وزارة التربية والتعليم رابط التقديم في مسابقة العقود المؤقتة temp contract emis gov eg... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع زووم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.