الارشيف / أخبار مصرية

والد مني فاروق ينتحر بسبب العار.. والممثلة تقاطع أهلها

في مفاجلأة صادمة بعد القبض علي الفنانة الشابة مني فاروق، كشف عدد من أصدقاء أسرتها تفاصيل انتحار والدها بعد هروبها من المنزل، للعمل بالفن، حيث أن جيران والدها ومعارفه عايروه بعد هروب ابنته وهي في عسن الـ17 عاما بسبب اتجاها للتمثيل، ما جعله يُقدم على انتحار بعد شهر واحد من هروبها، علاوة علي أن هناك قطيعة بينها وبين أسرتها منذ أن هربت، ولم تذهب إلى السيدة زينب مقر منزل أسرتها منذ أن تركته؛ لشعورها بالذنب بعد انتحار والدها.

يذكر أن قوات الأمن ألقت القبض على الممثلة الشابة منى فاروق والمغنية شيما الحاج، بتهمة ارتكاب فعل فاضح، بعد تداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو إباحي لهما مع شخص يتردد أنه مخرج شهير، تظهران فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة وهما بملابسهن الداخلية، وهو ما أثار غضب مستخدمي "السوشيال ميديا".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر والد مني فاروق ينتحر بسبب العار.. والممثلة تقاطع أهلها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا