الارشيف / أخبار مصرية

ممثلة الفيديو الجنسي: مخرج شهير غرر بنا وصور الفيديو لابتزازنا

حصل «صوت الأمة» على تفاصيل أعترافات الممثلة منى فاروق وشيما الحاج، بعد ألقاء القبض عليهم بتهمة ارتكاب فعل فاضح بعد تداول فيديو جنسي لهما، حيث قالت إحدى الممثلات أن مخرج شهير قام بالتغرير بها وتصوير الفيديو الخاص بها لابتزازها.

 

وأشارت منى فاروق وشيما الحاج فى أعترافاتهما أن الفيديو المتداول لهما تم تصويره من جانب مخرج شهير أثناء ممارسة الجنس معهما، وقالت أحداهن فى التحقيقات الأولية أن المخرج أحضر شخص أدعى أنه شيخ، وأثنين شهود، وأدعى أنه تزوجها، موضحة أنها اكتشفت تعرضها للنصب من جانب المخرج.

 

وأشارت أحدى الممثلات المقبوض عليهم، أن المخرج الشهير هو من طلب منها ممارسة الشذوذ.

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من إلقاء القبض على الممثلة منى فاروق وشيما الحاج بطلة فيلم، بتهمة ارتكاب فعل فاضح بعد تداول فيديو جنسي لهما.

 

جاء ذلك بعدما رصدت الأجهزة الأمنية، مقاطع فيديو جنسية للمتهمين والتى انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وبالتحرى تم التوصل أن الفتاتين ظهرتا في المقاطع، وتم القبض عليهن بتهمة ارتكاب فعل فاضح.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ممثلة الفيديو الجنسي: مخرج شهير غرر بنا وصور الفيديو لابتزازنا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا