الارشيف / أخبار مصرية

انطلاق فعاليات تدشين قائمة تحيا مصر للمحليات.. صور

انطلق حفل تدشين الاتحاد المصري للمجالس المحلية والبرلمانية قائمة "تحيا مصر"، لخوض الانتخابات، لتدعيم الدولة المصرية وجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي في بناء الوطن والمواطن معاً.

َيشارك بحفل التدشين، الذي ينعقد في إمبابة، نخبة من رجال الدولة والسياسيين والبرلمانيين ورجال السلك القضائي والدبلوماسي والشعبيين، ورموز العمل العام والخدمي التطوعي على مستوى الجمهورية، وفى مقدمتهم لواء دكتور اسامة الشبراوى رئيس الاتحاد اللواء علاء العيسوي نائب رئيس الاتحاد للاتصال السياسي، والعمدة حسين الهواري نائب رئيس الاتحاد لشئون القبائل، واللواء مجدي الغباشي مشرف عام القاهرة والجيزة، واللواء حسن عابد نائب رئيس الاتحاد لوسط الدلتا، وحاتم الديب الأمين العام للاتحاد، وأشرف المقدم نائب رئيس الاتحاد والمتحدث الرسمي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انطلاق فعاليات تدشين قائمة تحيا مصر للمحليات.. صور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا