الارشيف / أخبار مصرية

فى قضية الفيديوهات الإباحية.. تجديد حبس شيما الحاج ومنى فاروق 15 يوما

قرر قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر، اليوم الأحد، تجديد حبس شيما الحاج، ومنى فاروق، 15 يوما على ذمة التحقيقات فى اتهامهما بنشر فيديوهات فاضحة مع مخرج سينمائى شهير.

وبعد انتهاء نظر تجديد حبس المتهمتان، كانت والدة منى فاروق، تودعها أثناء نقلها بسيارة الترحيلات من محكمة مدينة نصر إلى قسم شرطة أول مدينة نصر قائلة: "أنا معاكى يا منى"، وكانت المتهمتان وصلتا إلى محكمة مدينة نصر، وأخفيتا وجههما عن عيون وكاميرات الصحفيين وأنظار المواطنين.

وكانت نيابة أول مدينة نصر، بإشراف المستشار تامر العربى، المحامى العام للنيابات، قد أمرت فى وقت سابق، بحبس شيما الحاج ومنى فاروق، 4 أيام على ذمة التحقيقات فى قضية اتهامهما بممارسة الشذوذ الجنسي، والتحريض على الفسق والفجور.

البداية كانت بانتشار مقاطع فيديو إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الجنسية المختلفة، تظهر فيها الممثلتين "منى فاروق، وشيما الحاج" عاريتين تماما، وتقومان بممارسة الشذوذ مع أحد الرجال، ونظرا لما تمثله تلك المقاطع الإباحية من التحريض على الفسق والفجور، وممارسة الشذوذ الجنسي، تم تعقب المقاطع والتوصل للممثلتين، وتم إلقاء القبض عليهما، ومن ثم إحالتهما إلى النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فى قضية الفيديوهات الإباحية.. تجديد حبس شيما الحاج ومنى فاروق 15 يوما على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا