الارشيف / أخبار مصرية

"الإخوة الأعداء".. تفاصيل خناقة معتز مطر وأيمن نور بسبب محمد ناصر

قال المحامي والمفكر مختار نوح ، إن هناك انقسام كبير حدث في صفوف جماعة الإخوان، وما يظهر لنا على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي هي مجرد قشور، ولكن الانقسام وصل إلى درجة أن الجماعات الإسلامية تبلغ عن جماعة الإخوان وتحاول تسليمها.

وأوضح في حواره مع الدكتور محمد الباز ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، أن أيمن نور يحاول حاليا أن يلملم صفوف الجماعة في الخارج، مشيرا إلى أن الانقسامات والخلافات شملت مذيعي الإخوان الشهيرين معتز مطر ومحمد ناصر، فهما على عداء كبير حاليا.

وذكر أنه حدث خلافا كبيرا بين أيمن نور ومعتز مطر، بعدما حاول الأول ضم المذيع محمد ناصر لقناة الشرق الإخوانية، ولكن مطر رفض، وأكد له أنه سيرحل عن القناة لو حدث هذا الأمر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "الإخوة الأعداء".. تفاصيل خناقة معتز مطر وأيمن نور بسبب محمد ناصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة الدستور وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.