الارشيف / أخبار مصرية

أبو الفتوح لـ دوت الخليج: البنك الأهلي يناقش غداً خفض سعر الفائدة

قال يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلى لـ"دوت الخليج" إن لجنة الأصول بالبنك ستجتمع غدًا الأحد لمناقشة خفض سعر الفائدة على حساب التوفير والودائع بعد قرار "المركزى" خفض الفائدة. 

ويقدم البنك الأهلي الشهادة الثلاثية ذات العائد الثابت عند 15% سنويًا ويتم صرف فائدتها شهريًا أو 15.25% سنويًا ويتم صرف عائدها كل 3 شهر.

كانت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزى المصـرى قد أعلنت فى اجتماعهـا الخميس الماضى، خفض أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض لليلة واحدة بنسبة 1% ، لتصبح 15.75% و16.75% بدلا من 16.75% و17.75%.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أبو الفتوح لـ دوت الخليج: البنك الأهلي يناقش غداً خفض سعر الفائدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.