الارشيف / أخبار مصرية

انفجار قنبلة داخل مدرسة فى الخلفاوى.. والجانى «طالب ثانوى»

انفجرت منذ قليل، قنبلة بدائية الصنع، يرجح أنها "قنبلة مونة"، داخل أحد فصول مدرسة شبرا الفندقية فى الخلفاوى. 
وعقب انفجار "قنبلة مونة" اتجهت على الفور فرق المفرقعات والإسعاف وقوات الحماية المدنية، إلى مكان الانفجار، فور الإبلاغ عن الواقعة. 

البداية كانت بمشاجرة نشبت بين الطالبين فى الصف الثالث الثانوى "م.م" و"م.س"، حيث قام أحدهما عقب اشتداد العراك بينهما، بإحضار قنبلة بدائية، ودخل بها الفصل، ولكنها انفجرت فى حاملها، ما أسفر عن إصابته. 

وقال مصدر من داخل المدرسة، لـ""دوت الخليج"" الإخبارية، إنه أثناء الحصص سمع دوى انفجار قوى داخل احدى الفصول، وتوجه الجميع إلى مكان الانفجار، الذى كنا نعتقد فى البداية أنه "إرهابى" نظرًا لوجود كنيسة وعدد من فروع البنوك بمحيط المدرسة. 

وتابع المصدر (الذى فضل عدم ذكر إسمه نظرًا لكونه غير مخول بالحديث للإعلام): إنه بالتدقيق تبين أن أحد الطلاب فى الصف الثالث الثانوى، كان يحضر إلى مشاجرة مع زميل آخر له، على خلاف معه، وحضر "القنبلة" من أجل الانتقام منه، لكنه انفجرت به وأصيب. 

وتؤكد "دوت الخليج" الإخبارية، أنها تتابع الحدث، وسوف تتواصل مع المسئولين، من أجل ايضاح الحقيقة كاملة أمام القارئ. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انفجار قنبلة داخل مدرسة فى الخلفاوى.. والجانى «طالب ثانوى» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.