الارشيف / أخبار مصرية

غادة عجمي: منظمة العفو الدولية تواصل أكاذيبها ضد مصر

قالت النائبة غادة عجمي، عضو لجنة العلاقات الخارجية، إن مطالبة منظمة العفو الدولية، للسلطات المصرية بعدم تنفيذ أحكام الإعدام على المحكوم عليهم في قضية اغتيال النائب العام، يؤكد بما لا يدع مجالا للشك عدم إلتزامها بالحيادية والحكم العادل، كما أنها لَم تتطرق للفعل وهو إغتيال النائب العام .... وهو مصور بالصوت والصورة
فلماذا يقفوا بجوار القتلة ؟؟!!!وما هو مفهوم حقوق الإنسان في تجاهل من قتلوهم ؟؟؟

وأكدت عضو البرلمان.... أن وصف هذه المنظمة المحاكمات المصرية بانها "محاكمات فادحة الجور"، يتطلب المحاسبة، لا يجوز لهم الطعن فى شرعية المحاكمات ووصفها بالفادحة ....أين أنتم من تفجير الكنائس وقتل المصليين في المساجد ؟؟؟... أين أنت من قتل الضباط وذبحهم أليس هذا انتهاكا لحقوق إنسان ؟؟؟؟... علي أي إنسان تدافعون ؟؟.... الإنسان القاتل المعترف ؟؟

ونوهت عجمي... أن المنظمة عمدت إلى ترويج شائعات وإدعاء أكاذيب ان المحكوم عليهم تعرضوا للاختفاء القسرى وتم تعذيبهم للاعتراف بارتكاب الجريمة، وهو امر منافي للحقيقة بشكل تام، حيث أن هناك اعترافات مسجلة لهؤلاء المتهمين بالجرم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر غادة عجمي: منظمة العفو الدولية تواصل أكاذيبها ضد مصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا