الارشيف / أخبار مصرية

بعد قرار زيادة المرتبات وتثبيت العمالة المؤقتة.. “رسمياً” 300 جنيه زيادة للمعاشات...

  • 1/2
  • 2/2

منذ عدة أسابيع أكد السيد الدكتور محمد معيط وزير المالية المصري أن هناك زيادة في مرتبات الموظفين العاملين بالدولة كي تتماشي مع الأسعار، مؤكداً وجود تكليفات رئاسية بإعادة هيكلة الأجور كي تتماشى مع الوضع الراهن، ولمزيد من التفاصيل حول زيادة المرتبات اضغط هنا.

زيادة المرتبات وتثبيت العمالة المؤقتة و300 جنيه لأصحاب المعاشات

ومن جهة أخرى شهد الأسبوع الماضي حدثين هاميين يخص شرائح كبيرة من الشعب المصري، وكان الحدث الأول هو قرار الحكومة بتثبيت جميع العمالة المؤقتة بالدولة وكل من قام بالتعاقد قبل أو بعد قانون حظر التعاقد، وللمزيد حول قرار تثبيت المتعاقدين المؤقتين اضغط هنا.

وفي سياق متصل حكمت المحكمة الإدارية العليا نهاية الأسبوع الماضي بحكم تاريخي لأصحاب المعاشات، تمثل في إضافة 80% من آخر 5 علاوات لكل من خرج على المعاش منذ 2006، وللمزيد اضغط على هذا الرابط.

وحول العلاوات الخمس وما سيحصل عليه أصحاب المعاشات بعد ضم هذه العلاوات، أكد رئيس النقابة العامة للمعاشات سعيد الصباغ أن الزيادة المتوقعة من الحكم التاريخي بإضافة 80% من آخر 5 علاوات تبلغ 300 جنيه، مؤكداً أن 9.3 مليون مواطن سيتفيد من هذا الحكم، وعن موعد صرف الزيادة الجديدة اضغط هنا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد قرار زيادة المرتبات وتثبيت العمالة المؤقتة.. “رسمياً” 300 جنيه زيادة للمعاشات... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع زووم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.