الارشيف / أخبار مصرية

الصحة: سفر 100 طبيب إلى بريطانيا لتدريبهم على نظام التأمين الصحي

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أنها وقعت اتفاقية مع السفير البريطاني في مصر، لسفر ١٠٠ طبيب لبلاده، وتدريبهم على نظام التأمين الصحي لديهم، وتم فعليا سفر المجموعة الأولى لتلقي التدريبات والعودة لتطبيقها على أرض الواقع، إضافة إلى تدريب أطقم التمريض والتدريب على "مكافحة العدوي"، و"الجودة"، و"الاعتماد".

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته بديوان عام محافظة بورسعيد بحضور عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، على هامش إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال، وتفقد عدد من منشآت منظومة "التأمين الشامل".

من جهته، أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على جهود الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، في تطوير المنظومة الصحية بـ"بورسعيد"، موجها الشكر لها على اختيار محافظته لإطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال منها اليوم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الصحة: سفر 100 طبيب إلى بريطانيا لتدريبهم على نظام التأمين الصحي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة الدستور وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا