الارشيف / أخبار مصرية

رسمياً| المركزي للتنظيم والإدارة ينهي الجدل حول تثبيت المتعاقدين على الصناديق الخاصة

كشف رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ عن موقف المتعاقدين على الصناديق الخاصة من التثبيت أو عدمه وذلك بعد قانون حظر التعاقد، وخاصة بعد تصريح مجلس الوزراء الأسبوع الماضي بأنه جاري تثبيت جميع العمالة المؤقتة بالدولة.

وأكد الشيخ خلال حواره مع قناة “دي إم سي” الفضائية مع الإعلامي أسامة كمال أنه يوجد فتوى من مجلس الدولة تفيد بأن المتعاقدين على الحسابات الخاصة عقب حظر التعقد لا توجد لهم أي علاقة تعاقدية مع الدولة.

اقرأ أيضاً:

المالية| زيادة مرتبات جميع الموظفين وتكليفات رئاسية بإعادة هيكلة الأجور لتتماشى مع الأسعار و300 جنيه لأصحاب المعاشات

رسمياً| الحكومة تؤكد تثبيث جميع العمالة المؤقتة بالدولة وموقف المتعاقدين بعد حظر قانون التعاقد

التنظيم والإدارة يناشد الموظفين أصحاب المؤهلات الأعلى بالتسوية قبل انتهاء المدة المحددة

كما أشار رئيس التنظيم والإدارة إلى أن المتعاقدين على الصناديق الخاصة وخاصة بعدحظر التعاقد لن يتم تثبيتهم، وذلك نظراً لوجود أعداد كبيرة من الصناديق الخاصة لدى الكثير من الجهات الحكومية.

وفي سياق متصل أكد الشيخ وجود بحث ودراسة في مجلس الدولة بشأن عقود الحسابات الخاصة، إلا أنه لم يتم البت في شأنهم حتى الآن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رسمياً| المركزي للتنظيم والإدارة ينهي الجدل حول تثبيت المتعاقدين على الصناديق الخاصة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع زووم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.