الارشيف / أخبار مصرية

كيميائي مصري يشارك في مؤتمر دبي الدولي للصيدلة

يشارك الدكتور مخلوف محمود إبراهيم الباحث الكيميائي بطب الأزه، المخترع لعقار علاج مرض السرطان في المؤتمر والمعرض الدولي للصيدلة والتكنولوجيا (دوفات) الذي ينطلق غدا الثلاثاء، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية، تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة.
وقال الدكتور مخلوف - في تصريح اليوم الاثنين - إنه سوف يعرض فكرة بحثه وتطوراته والتجارب التي مر بها حتى وصل لمرحلته النهائية، موضحا أنه انتهى إلى عقار يقضى على الخلايا السرطانية ويقوي جهاز المناعة باستخدام الأوكسجين المذاب بالماء.
وأضاف أنه سوف يستعرض الخطوات العملية لإنتاج هذا الدواء أمام أكثر من 140 عالما من مختلف دول العالم و400 شركة وعلامة تجارية، وأكثر من 10 آلاف متخصص في قطاع الرعاية الصحية بالإضافة إلى الموزعين والتجار والموردين.
يشار إلى أن أجندة المؤتمر تتضمن 30 ورشة عمل و160 محاضرة، عن ممارسة الصيدلة وعلومها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كيميائي مصري يشارك في مؤتمر دبي الدولي للصيدلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة الدستور وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا