الارشيف / أخبار مصرية

أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019

تقدم "دوت الخليج" الإخبارية نشرة لأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة 4 عصر اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019.. وجاءت كالتالي:

نعى الدكتور محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الانسان ضحايا حادث محطة مصر ، الذي وقع صباح اليوم، متمنيا الشفاء للمصابين.

بدأت المؤسسة العربية لإعداد القادة وتنمية المهارات، اليوم الأربعاء، مؤتمرها بوقفة حداد على أرواح ضحايا حادث محطة مصر ، وأقيم المؤتمر تحت عنوان «الريادة المجتمعية 2030» بقاعة خوفو بالجيزة برعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة. 

أصدر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مكرم محمد أحمد، اليوم الأربعاء، قرارًا بإلزام صحيفة «اليوم السابع» بالاعتذار لـ إلهام أبو الفتوح، العضو المنتدب لقناة صدى البلد الفضائية خلال أسبوع.

وافق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على استقالة الدكتور هشام عرفات وزير النقل، عقب ساعات من وقوع حادث رصيف 6 في محطة رمسيس صباح اليوم.

عقدت مؤسسة مصر الخير ، اليوم الأربعاء مؤتمرًا صحفيًا  خاص بـ  "برنامج الغارمين" للإعلان عن استراتيجية البرنامج  خلال الفترة المقبلة. 

نعى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ضحايا حادث محطة مصر ، بعميق الحزن والأسى، متقدمًا بخالص التعازي إلى ذوي الضحايا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أهم أخبار مصر منتصف اليوم الأربعاء 27 فبراير 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.