الارشيف / أخبار مصرية

سائق القطار المحترق بمحطة مصر: «أنا أخطأت آسف على تقصيري .. وأتمنى من الجميع أن يسامحني»

قال علاء فتحي، سائق قطار محطة مصر المُحترق، إنه كان هناك خطأ غير مقصود، متمنيًا من الجميع أن يسامحه، وعبر قائلاً: «أنا أسف سامحوني علي الخطأ غير المقصود».

وأضاف سائق القطار، أنه أصيب بعدم توزان جعله غير قادر علي التصرف، وأنه كان لابد علي التصرف علي نحو آخر من أجل تفادي حدوث كارثة.

وأكد «فتحي»، أن السبب وراء زيادة السرعة التي توجه بها الجرار نحو رصيف 6 بمحطة مصر، هو أنه حدث خلل في توزان الجرار عندما انزلق علي القضبان فاندفع بهذا الشكل، مُرجحاً أن هناك خلل في عداد السرعات الخاصة بالجرار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سائق القطار المحترق بمحطة مصر: «أنا أخطأت آسف على تقصيري .. وأتمنى من الجميع أن يسامحني» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا