الارشيف / أخبار مصرية

انتهاء ترتيب الأولويات لحاجزى الإعلانين التاسع والثامن بالإسكان الاجتماعى

أعلن الصندوق الإسكان الاجتماعى، الانتهاء من ترتيب الأولويات بعد التحديث لكل من حاجزى الإعلانين التاسع والثامن "الكراسة الحمراء - الكراسة الزرقاء"، وذلك بالمُدن والمحافظات التى سيتم التعامل عليها بشروط الإعلان العاشر ضمن برنامج الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل.

وقالت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، ودعم التمويل العقارى، اليوم الخميس، أنه تم تحديث تلك الأولويات طبقًا للمراجعة الدورية لنسب الرفض الناتجة عن عدم ثبوت صحة أى من البيانات المُقدمة من المواطنين الحاجزين بالموقع الإلكترونى الرسمى للصندوق والتى تم إرسالها بمعرفتهم.

وأضافت أن إجمالى عدد المواطنين داخل الأولوية بالإعلان التاسع بلغ 27 ألفًا و509 مواطنين، وهناك 5 مدن يزيد فيها عدد المتقدمين بالإعلان التاسع والمُنطبق عليهم الشروط عن عدد الوحدات المطروحة، وبيانها كالتالى "مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة بها 43026 مُتقدمًا، فى مُقابل 23 ألفًا و685 وحدة سكنية مُتوافرة، وحى عتاقة بمحافظة السويس به 3803 مُتقدمين فى مُقابل 3046 وحدة سكنية مُتوافرة، ومنطقة فاقوس بمحافظة الشرقية بها 955 مُتقدمًا فى مُقابل 535 وحدة سكنية مُتوافرة، ومنطقة كفر الدوار بمحافظة البحيرة بها 814 مُتقدمًا فى مُقابل 145 وحدة سكنية مُتوافرة، ومنطقة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ بها 1152 مُتقدمًا فى مُقابل 98 وحدة سكنية مُتوافرة".

وفيما يخص أولويات عملاء الإعلان الثامن ممن لهم حق الاستمرار بشروط الإعلان العاشر، قالت إن عدد المدن التى يزيد فيها عدد المتقدمين والمُنطبق عليهم الشروط عن عدد الوحدات الجارى تنفيذها بلغ 4 مدن، وذلك على النحو التالى "722 مُتقدمًا بمركز مغاغة فى محافظة المنيا مُقابل 384 وحدة سكنية جارٍ تنفيذها، و1061 مُتقدمًا بمركز دمنهور فى محافظة البحيرة مُقابل 80 وحدة سكنية جارٍ تنفيذها، و225 مُتقدمًا بعزبة البرج بمحافظة دمياط مُقابل 100 وحدة سكنية جارٍ تنفيذها، و1705 مُتقدمين بشطا فى محافظة دمياط مُقابل 1628 وحدة سكنية جارٍ تنفيذها".

وأضافت أنه سيتم إرسال رسائل نصية SMS على أرقام الهاتف المُسجلة لدى الصندوق للمواطنين السابق ذكرهم، بجانب نشر أسمائهم بالموقع الإلكترونى الرسمى للصندوق، ولن يتم قبول سداد أى من المبالغ المُشار إليها، إلا للمواطنين المُدرجين ضمن المُستحقين.

وأشارت إلى أنه سيتم البدء فى استقبال العملاء بمكاتب البريد المميكن بداية من يوم الثلاثاء المقبل وحتى نهاية مارس المقبل، لسداد فروق مقدم جدية الحجز والرسوم الإدارية السابق ذكرها، وفى حالة عدم السداد فى التاريخ والمُهلة المُعلن عنها يلتزم المواطن باسترداد مقدم جدية الحجز السابق سداده.

ونوهت بأن من لديه أى استفسار من عملاء الصندوق عليه التواصل مع مركز الاتصالات على الأرقام التالية، وهى "1188 أو 5777 أو 5999 من أى تليفون محمول و090071117 من أى خط أرضى".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انتهاء ترتيب الأولويات لحاجزى الإعلانين التاسع والثامن بالإسكان الاجتماعى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا