الارشيف / أخبار مصرية

 أسماء المحذوفين من التموين مارس 2019 بمصر.. موقع tamwin قائمة غير المستحقين للدعم مع ذكر السبب

أكد الدكتور “علي مصيلحي” وزير التموين والتجارة الداخلية، على أنه اعتباراً من أول مارس سوف يتم تنفيذ مرحلة تنقية بطاقات التموين ويتم إعلان أسماء المحذوفين من التموين في مارس 2019، بحيث يتم حذف غير المستحقين للدعم المخصص للبطاقة التموينية وذلك من أجل وصول الدعم إلى مُستحقيه الفقراء، عن طريق بطاقة التموين.

حيث أن عملية صرف الدعم لغير مُستحقيه انعكست على زيادة عدد المقيدين على بطاقات التموين حتى وصلوا إلى 74 مليون مواطن، وهذه هي المرحلة الثانية لتنقية البطاقات وأنه تم تحديد قواعد وأساليب لعملية توزيع الدعم، وأنه سوف يتم توضيح المحذوفين عن طريق بون صرف السلع التموينية أو بون صرف الخبز.

 أسماء المحذوفين من التموين مارس 2019

وأشار الدكتور وزير التموين أنه سوف يتم نشر أسماء المستبعدين على المواقع الخاصة بوزارة التموين، ويتم من خلال هذا الموقع تموين tamwin لمعرفة أسماء المستبعدين مع ذكر السبب حل رفع وزارة التموين لأسماء المستبعدين، وقم بإدخال بياناتك لمعرفة السبب.

كما أكد الدكتور علي مصيلحي علي انه هناك فتره 15 يوم يتم من خلالها استقبال التظلمات بدءاً من تاريخ الاستبعاد، وأنه سوف يتم فحص تلقي التظلمات وإجراء البت فيها وأكد أنه في حالة استحقاق المواطن للدعم لن يتم حرمانه من الدعم.

Advertisements