الارشيف / أخبار مصرية

امسك إشاعة | شاهد .. مظاهرات في ميدان التحرير

تواصل "دوت الخليج" الإخبارية مبادرتها  امسك إشاعة  التى تقدمها للكشف عن حقائق الشائعات التي يتداولها عدد من الأشخاص عبر منصات التواصل الاجتماعى الكثير من الإشاعات التي تؤدي للتضليل وإثارة البلبلة.


امسك إشاعة
وامسك إشاعة اليوم الجمعة ، تكشف حقيقة ما تم ويتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعى بشأن وجود متظاهرين فى ميدان التحرير.


ورصدت عدسة "دوت الخليج" الإخبارية  الحالة المروية في ميدان التحرير اليوم الجمعة والتى شهدت انتظام وسيولة، بالتزامن مع الأجازة الإسبوعية للموظفين ، لتؤكد كذب وافتراء عناصر الإخوان الإرهابية.

وعلى جانب أخر شهد ميدان الجيزة ومحيط جامعة القاهرة صباح اليوم سيولة مرورية، مع عدم وجود أو وقوع مظاهرات كما زعمت بعض صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للإخوان الإرهابية.

وكانت  اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية  أطلقت " الذباب الإلكتروني " ؛ لشن حربًا لإثارة الجدل وزعزعة الاستقرار ، إلا أن وعي الشعب المصري كشف مخططاتهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر امسك إشاعة | شاهد .. مظاهرات في ميدان التحرير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.