الارشيف / أخبار مصرية

بعد تحذير «الإفتاء».. خبير يطالب الآباء بمتابعة «ألعاب» الأطفال

وأضاف حجاج، فى تصريحات تليفزيونية، أنه لا يمكن منع البرامج أو التطبيقات الموجودة على المنصات، فإما منع المنصة كلها أو استخدامها، محذرا من وجود "كارتون" إباحى يبث أفكارًا مسمومة، منتشر بين الأطفال، مطالبا الوالدين بالرقابة على أولادهما.

وأطلقت دار الإفتاء المصرية، مساء أمس الجمعة، تحذيرات من اللعبة التى انتشرت باسم "مومو"، والتى تطالب اللاعبين بخوض تجارب تؤدى لإيذاء النفس.

وطالبت دار الإفتاء عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، من بدأ فى المشاركة بالخروج والتوقف عن هذه اللعبة، موجهة النداء للجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تداولها وتجريمها.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد تحذير «الإفتاء».. خبير يطالب الآباء بمتابعة «ألعاب» الأطفال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا