الارشيف / أخبار مصرية

أول تعليق من الحكومة على صاحب تغريدة تعيين محمد وجيه عبد العزيز وزير النقل

فى أول تعليق من الحكومة على التغريدة اثارت بلبلة ، وهو ما أكدة هاني يونس، المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء، الذى قال إن شائعة وزير النقل الجديد إنذار للجميع لتحري الدقة والابتعاد عن الشائعات، مضيفًا: "نهيب بكل وسائل الإعلام التأكد من صحة المعلومات من مصادرها قبل نشر أي شيء".

وأضاف المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على قناة "دي إم سي"، تقديم الإعلامي إيمان الحصري، أنه حتى الاَن لم يصدر قرار رسمي بشأن وزير النقل المقبل، ولم يصدر قرار من الرئيس لتولي أي شخص مسئولية وزارة النقل حتى الاَن.

يذكر أن خالد وجيه، صاحب تغريدة تعيين وزير النقل، قال إن عددا كبيرا من الإعلاميين والصحفيين، وبعض القنوات مثل روسيا اليوم، وأبو ظبي الإخبارية، نشرت التغريدة الكاذبة ونسبتها إلى مصادر موثوقة، لافتًا إلى أنه بعد نشر التغريدة بنحو ساعة ونصف فوجيء أنها تتداول على أنها حقيقة، على الرغم من أنها لا تتعدى الشائعة، وأن اسم وزير النقل الذي طرحه هو والده محمد وجيه عبد العزيز وتوفي منذ 11 عامًا.

وأكد أن بعض برامج التوك شو المهمة أكدت أن والده المتوفي سيؤدي اليمين أمام الرئيس اليوم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "رأي عام"، المذاع على قناة "تن"، تقديم عمرو عبد الحميد، أنه اضطر صباح اليوم إلى نفي ما نشره حول تعيين وزير النقل، لتأكيد أن السوشيال ميديا ليست مصدرا للخبر، لافتًا إلى أن المهنية تواجه أزمة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أول تعليق من الحكومة على صاحب تغريدة تعيين محمد وجيه عبد العزيز وزير النقل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا