الارشيف / أخبار مصرية

«مستقبل وطن» يكرم حفظة القرآن الكريم بسفاجا

نظمت أمانة حزب "مستقبل وطن" بمدينة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر، حفلاَ لتكريم حفظة القرآن الكريم.

حفل وحضور قيادات

حضر الحفل حسن سيد بدوي، مدير مدرسة اللغات الحديثة بسفاجا، وعبد الصبور مبارك أمين الحزب، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية بالحزب، وورجال الأزهر والأوقاف، وبرعاية قطاع جنوب الصعيد ممثلة في عبد الرحيم كمال أمين، وبالتعاون مع مدرسة اللغات الحديثة.

فقرات الحفل

وتضمن الحفل عددا من الفقرات بدأت بتلاوة القرآن الكريم من الطلبة أبناء مدرسة اللغات الحديثة، كما قدم عدد منهم مجموعة من الابتهالات والمدائح النبوية، وتم منح شهادات تقدير ومصاحف إلى الطلبة حفظة القرآن الكريم.

وأكد عبد الصبور مبارك، أن الاهتمام بالدين وغرس الأخلاق في أبنائنا والتربية الحسنة، يجعل المجتمع أفضل ويخرج نماذج مشرفة للمجتمع، وتقدم بالشكر لكل أولياء الأمور والقائمين على المدرسة؛ على ما بذلوه من مجهود كبير في تعليم الأبناء وتحفيظهم القرآن الكريم.

وفي السياق ذاته، أضاف حسن سيد مدير المدرسة امتنانه وتقديره لما يقدمه الحزب من دعم للمجتمع المدني بالمدينة، موجهاَ الدعوة لقيادات الحزب لاستكمال مسيرته الناجحة في دعم المجتمع المدني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «مستقبل وطن» يكرم حفظة القرآن الكريم بسفاجا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.