الارشيف / أخبار مصرية

انتشار فيديوهات لـ “عنتيل” جديد بالمحلة وأول تعليق لأمن الغربية

شهدت إحدى قرى المحلة الكبرى في محافظة الغربية واقعة جديدة لا أخلاقية استهجنها كل أهالي القرية، حيث انتشر على مدار الأيام القليلة الماضية فيديوهات إباحية لشاب يبلغ من العمر 39 سنة مع عدد من نساء القرية، وبعضهن متزوجات وعندهم أطفال، وأطلق النشطاء عليه اسم “عنتيل المحلة الجديد”.

ويدعى الشخص الذي أُطلق عليه “عنتيل” إسماعيل ا” ويعمل في قطع غيار التوك توك، وقام هذا الشخص بتصوير العديد من النساء في أوضاع مخلة يجرمها القانون ويحرمها الشرع.

وانتشرت فيديوهات عنتيل المحلة الجديد، بعد أن قام بوضعها على لاب توب بعد تصوير ضحاياه، وأثناء قيام صديقه بالعبث واللعب بجهاز لاب توب الذي يملكه إسماعيل “العنتيل”، عثر عل هذه الفيديوهات وهدده في بالاستجابة لطلباته وإلا سيقوم بنشرها.

وقام صديق العنتيل الجديد بنشر تلك الفيديوهات بعد خلاف حدث بينهما فافتضح أمره، وفي أول تعليق لمديرية أمن الغربية أكد السيد اللواء طارق حسونة مدير الأمن أنه لم يتلقى أي بلاغات بهذا الشأن حتى الآن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انتشار فيديوهات لـ “عنتيل” جديد بالمحلة وأول تعليق لأمن الغربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع زووم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.