الارشيف / أخبار مصرية

“عاجل” التضامن تتخذ أول إجراء قانوني وغير مُتوقع لوقف صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات...

منذ أيام قليلة قضت المحكمة الإدارية العليا وبشكل نهائي وبات بأحقية أصحاب المعاشات في صرف 80% من آخر خمس علاوات، وذلك بالرغم من أن نفس المحكمة حكمت بنفس الحكم في الدرجة الأولى واستشكلت وزارة التضامن على الحكم.

وبعد صدور حكم المحكمة الإدارية العليا بأحقية أصحاب المعاشات في صرف العلاوات الخمس، صرحت وزيرة التضامن حينها وأكدت أنها تحترم أحكام القضاء، وصدرت بعد التصريحات التي تقول أن تنفيذ الحكم سيكون في بداية السنة المالية الجديدة في يوليو 2019.

إلا أنه اليوم وبشكل مفاجئ قامت وزارة التضامن بتقديم استشكال لمحكمة القاهرة للأمور المستعجلة لوقف تنفيذ حكم صرف العلاوات الخمس، وإلغاء حكم المحكمة الإدارية العليا.

اقرأ أيضاً:

“بالمستندات” وزارة العدل تعلن رسمياً عن حاجتها إلى عاملين بالشهر العقاري والشروط والأوراق المطلوبة

رسمياً وبتعليمات السيسي|  زيادة المرتبات لجميع الموظفين العاملين بالدولة وإعادة هيكلة الأجور

رسمياً| الحكومة تؤكد تثبيث جميع العمالة المؤقتة بالدولة وموقف المتعاقدين بعد حظر قانون التعاقد

وطالبت الوزارة في استشكالها أمام محكمة الأمور المستعجلة بعدم تسوية أي معاش بإضافة 80% من قيمة الخمس علاوات إلى الأجر المتغير.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “عاجل” التضامن تتخذ أول إجراء قانوني وغير مُتوقع لوقف صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع زووم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.