الارشيف / أخبار مصرية

بالصور.. قصة المسافر رقم 150 الناجي من تحطم الطائرة الأثيوبية

نجي مسافر من اليونان يدعي"أنتونيس مافروبولس"، من حادث تحطم الطائرة الأثيوبية، والتي مات جميع ركابها وبلغ عددهم 149، حيث كان من القرر أن يكون "أنتونيس" الضحية رقم 150.

وتعود بداية الواقعة، عندما تأخر "أنتونيس"، عن رحلته 120 ثانية فقط، وعندما وصل إلي بوابة الدخول، كان أمن المطار أغلق الباب، ولم يسمحوا له بالصعود للطائرة، عندها أحس بعضب كبير وبات يصرخ علي العاملين في المطار، بعد أن طارت بدونه، وتحطمت ونجا من الموت.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بالصور.. قصة المسافر رقم 150 الناجي من تحطم الطائرة الأثيوبية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.