الارشيف / أخبار مصرية

أنباء|عودة مدير معهد القلب جمال شعبان واستدعاء «هالة زايد» للتحقيق

ترددت أنباء تفيد بعودة مدير معهد القلب جمال شعبان الذى أقيل منذ أيام بسبب تقصيره فى أداء مهامه، إلى عمله، واستداء د. هالة زايد وزيرة الصحة للتحقيق.

مدير معهد القلب جمال شعبان
وكانت الأنباء تدور حول عودة مدير معهد القلب جمال شعبان إلى منصبه كمديرا للمعهد، بعد ثبوت برائته، كما جاءت فى النباء عن استدعاء د. هالة زايد وزيرة الصحة والسكان إلى التحقيق بعد اتخاذ قرار بإقالته بناءا على ما ورد لها من مذكرة تقدم بها د. أحمد محيي القاصد مساعد وزيرة الصحة والسكان لشؤون الطب العلاجي، وأعطى الوزيرة عدد من المستندات والتي جاء على إثرها قرار إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان .

إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان

وعلى الفور تم عمل وقفات احتجاجية للعاملين داخل المعهد، لرفضهم إقالة عميد المعهد ومثوله لللتحقيق، كما قرر سمير صبري المحامي ، التقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ضد د. هالة زايد وزيرة الصحة بشأن قرار إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان ، حيث أشار إلى بعض النقاط الهامة والمحورية المتعلقة بالقضية تساؤلات وعلامات استفهام غير مفهومه، مشيرا أيضا إلى أن المعهد سبق وأنجز الكثير في حالات قوائم الانتظار وأن المعهد يعمل فوق طاقته، ولا يوجد أي تقصير في العمل من المدير السابق أو الأطباء وهناك حقائق ثابتة علي أرض الواقع ضربت بها الوزيرة عرض الحائط».

وأشار المحامى إلى أن د. جمال شعبان يتمتع بشهرة واسعة داخل الوسط الطبي، وشعبية فائقة بين شباب الأطباء باعتباره أحد أهم القيادات في معهد القلب والهيئة العامة للمعاهد والمستشفيات التعليمية، الأمر الذى جعل خبر إقالته صدمة للجميع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أنباء|عودة مدير معهد القلب جمال شعبان واستدعاء «هالة زايد» للتحقيق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.