الارشيف / أخبار مصرية

علاء ثابت يشيد بمبادرة نبيلة مكرم للتواصل مع المصريين فى الخارج

أشاد علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا بمبادرة التعاون التي أطلقتها السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج بين الدولة والقطاع الخاص والمجتمع المدني لتطوير آليات التواصل مع المصريين في الخارج.
وقال ثابت فى تصريح لـ"الدستور" إن هذه المبادرة تحسب السفيرة نبيلة مكرم التي لا تألو جهدا في ابتكار العديد من الوسائل للتواصل مع المصريين في الخارج.
وأضاف رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا أنه من الأهمية بمكان توضيح الحقائق لأبناء مصر في الخارج، وأن الإعلام هو الوسيلة الأهم والأسرع لنشر الحقائق والتي تحاول الجماعات الإرهابية تشويهها.
وأكد رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا أهمية الاستعانة بالإعلام الخاص في ذلك وهو ما فطنت له مكرم، ومن هنا كان إطلاق مبادرة تعاون بين الدولة والقطاع الخاص والمجتمع المدني لتطوير آليات التواصل مع المصريين في الخارج بهدف نقل الحقائق إلى المصريين في الخارج بصورة سليمة وفعالة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر علاء ثابت يشيد بمبادرة نبيلة مكرم للتواصل مع المصريين فى الخارج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة الدستور وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا