الارشيف / أخبار مصرية

صور| تأمينات الجيش قبل فعالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي

انتشر الجيش المصري قبل دقائق من افتتاح ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 وانطلاق فعالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي 2019 من أسوان .

فعالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي 2019 من أسوان 

ورصدت عدسة "دوت الخليج" الإخبارية انتشار قوات الجيش المصري لتوفير الأمن وتذليل العقبات أمام الوفود المشاركة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي ، وذلك قبل فعالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي 2019 .

وتنطلق بعد قليل فعالية تسلم رئاسة الاتحاد الإفريقي 2019 ، في حضور عدد كبير من الوفود الإفريقية والشباب الإفريقي المشارك في الملتقى .

واستعدت أسوان على قدم وساق لاستقبال ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 الذي ينطلق اليوم ويختتم فعالياته 18 مارس 2019 .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور| تأمينات الجيش قبل فعالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.