الارشيف / أخبار مصرية

إعلان نتائج تجارة عين شمس الفصل الدراسي الأول 2019

أعلن الدكتور خالد قدري، عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس، نتائج تجارة عين شمس الفصل الدراسي الأول 2019 بنسبة نجاح وصلت إلي92.7%.

نتائج تجارة عين شمس الفصل الدراسي الأول 2019
وأوضح قدري، أن نسب النجاح وصلت إلي95.4% في شعبة اللغات، بينما وصلت نسب النجاح في شعبة اللغة العربية إلي90%، بما يعادل نسبة 92.7% كنسبة عامة على مستوى شعب الكلية. مشيرا إلي أن نتئج دور يناير 2019 شهدت ارتفاعا ملحوظا عن العام الماضي.

ووجه عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس، الشكر إلى إدارة الجامعة متمثلة في رئيسها الدكتور عبد الوهاب عزت، ونواب رئيس الجامعة على كل ما قدموه من دعم لكلية التجارة خلال العام الماضي، كما وجه الشكر لإدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب على ما بذلوه من جهد خلال فترة الامتحانات.

وجدير بالذكر أنه تقدم لامتحانات الفصل الدراسي الأول عدد50482 طالب وطالبة لشعبة اللغة العربية، و6547 طالب وطالبة لشعبة اللغات، كما أعلنت الكلية في فبراير الماضي نسب النجاح ببرامج الساعات المعتمدة والتي بلغت 98% بالشعبة الانجليزية، و94.4% بالشعبة العربية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إعلان نتائج تجارة عين شمس الفصل الدراسي الأول 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.