الارشيف / أخبار مصرية

السجن المؤبد لمدرس مصري اغتصب طالبة في الكويت

قضت محكمة الجنايات في دولة الكويت بحبس مدرس خصوصي بالمؤبد بعد قيامه بهتك عرض طالبة، أثناء تدريسها، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة، وفق ما أورده حساب ”أمن ومحاكم“ المحلي.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل القضية، وهوية المتهم، لكن كويتية تقدمت بشكوى لمركز الشرطة في أبريل 2018، ذكرت فيها أنها أحضرت لابنتها (9 سنوات) مدرسًا خصوصيًّا لمادة ”تربية إسلامية“ من أحد معاهد التقوية المدرسية، لمراجعة دروسها، استعدادًا لامتحانات نهاية العام، وأن ابنتها أبلغتها أنها تعرضت لاعتداء على يد المعلم، إذ تحسس جسدها وجردها من ملابسها، ثم وثق فعلته.

واتضح في التحقيقات أن المعهد يعود لكويتي وغير مرخص، ويتم استخدامه كحضانة أطفال صباحًا ومعهد مساء، وتبين أن المتهم المعتدي مصري الجنسية.

وأقر الجاني بالتحقيقات أنه ليس معلم تربية إسلامية بل ”بنشرجي“ (مصلح إطارات سيارات) وادعى أنه معلم وصار يعطي دروسًا في التربية الإسلامية، كما كشف عن مقطع الفيديو الذي صوره في هاتفه الجوال.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السجن المؤبد لمدرس مصري اغتصب طالبة في الكويت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.