الارشيف / أخبار مصرية

فيديو وصور| مولد السيدة زينب 2019 «نجفة خضرا وشخاليل للغلابة»

بدأت الطرق الصوفية في الاستعداد لإحياء الليلة الكبيرة لـ مولد السيدة زينب 2019 والمزمع انطلاقه يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 إبريل.

أجواء مولد السيدة زينب 2019 

 


والسيدة زينب، هي زينب بنت علي بن أبي طالب، ثالث أبناء السيدة فاطمة الزهراء بنت النبي محمد وعلي بن أبي طالب الخليفة الرابع من الخلفاء الراشدين عند المذهب السُنّي والإمام الأولى من الأئمة الأثنى عشر عند المذهب الشيعي، ولهذا تُعتبر إحدى الشخصيات المهمة عند المسلمين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو وصور| مولد السيدة زينب 2019 «نجفة خضرا وشخاليل للغلابة» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.