الارشيف / أخبار مصرية

“هنا” أسماء المستفيدين من الإعلان العاشر| الاستعلام عن نتائج الإسكان الاجتماعي ..موقع...

  • 1/2
  • 2/2

بعد طول ترقب من المتقدمين بالحجز في شقق الإسكان الاجتماعي،وزارة الإسكان بالاشتراك مع صندوق التمويل العقاري، الإعلان العاشر 2019، وبعد مراجعة جميع بيانات المتقدمين بالحجز وبيان صحة البيانات والحاجة الحقيقية للشقق، تقوم وزارة الإسكان بعرض شقق الإسكان الاجتماعي، وعرض أسماء الفائزين بالقرعة من خلال رابط الفحص المباشر عن أسماء المستفيدين من الشقق.

الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الإسكان الاجتماعي

الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الإسكان الاجتماعي

الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الإسكان الاجتماعي

الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الإسكان الاجتماعي

قامت وزارة الإسكان، بالاشتراك مع هيئة المجتمعات العمرانية وصندوق التمويل العقاري ببنك التعمير والإسكان، في يناير 2019 بطرح 60 ألف وحدة سكنية في العديد من المدن الجديدة، أكتوبر الجديدة – حدائق أكتوبر – مدينة بدر – مدينة العاشر من رمضان – مدينة العبور الجديدة – المنيا الجديدة – مدينة السادات – مدينة الغردقة).

ويتم الاستعلام عن أسماء الفائزين بقرعة الإسكان الاجتماعي إلكترونيا من خلال اتباع عدد من الخطوات:

  1. الدخول على رابط مباشر الاستعلام عن أسماء الفائزين في قرعة الإسكان الاجتماعي.
  2. إدخال الرقم القومي للمتقدم.
  3. إدخال الرقم السري، وهو الرقم الذي حصل عليه عند التقدم بالمستندات في قرعة الإعلان العاشر.

تحديث: أعلنت السيدة مي عز الدين السعي لإنشاء قاعدة بيانات عن المتقدمين لحجز شقق الإسكان الاجتماعي ومراجعة جميع البيانات ليحصل كل مواطن على وحدات سكنية، دون تكرار الحصول.48

تحديث: أعلنت السيدة مي عز الدين السعي لإنشاء قاعدة بيانات عن المتقدمين لحجز شقق الإسكان الاجتماعي ومراجعة جميع البيانات ليحصل كل مواطن على وحدات سكنية، دون تكرار الحصول.

يكون التقديم بالخطوات السابق ذكرها، على أن تكون جميع بيانات المتقدمين صحيحة، وصور البطاقة الشخصية حديثة، ويتم تقديم المستندات كاملة مع استيفاء جميع الشروط المطلوبة منه.

وتستمر أعمال التدقيق في بيانات المتقدمين، على أن يتم الإعلان عن أسماء المستفيدين من الإعلان العاشر في نهاية مارس 2019.

تحديث: أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية عن موعد إعلان نتائج الإعلان العاشر، والذي سيكون بالأسبوع الأخير من مارس 2019.