الارشيف / أخبار مصرية

عبد الحميد: الاستعلام عن نتيجة الفرز لوحدات الاجتماعي من خلال الموقع الالكتروني

قالت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى، إنه يمكن لحاجز الوحدات السكنية الخاصة بالإعلان العاشر لوحدات الإسكان الاجتماعي، الاستعلام عن نتيجة الفرز والفحص من خلال الدخول على الرابط الإليكتروني التالى (https:complaints.shmff.gov.eg).

ومن خلال الرابط يقوم الحاجز بإدخال رقمه القومى، والضغط على زر نتائج الفرز لمعرفة موقفه، أو من خلال قيام الحاجز بإرسال رسالة نصية تحتوى على رقمه القومي إلى رقم (9311) مقابل رسوم الخدمة (3 جنيهات)، علمًا بأنه سيتم تفعيل هذه الخدمة خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل 2019.

وأكدت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى، أنه سيتم إرسال رسائل نصية لجميع الحاجزين بالإعلان العاشر ممن قاموا بسداد مقدم جدية الحجز للوحدات السكنية، الذين قاموا بتسجيل طلباتهم على الموقع الإلكتروني للصندوق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عبد الحميد: الاستعلام عن نتيجة الفرز لوحدات الاجتماعي من خلال الموقع الالكتروني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة الدستور وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا