الارشيف / أخبار مصرية

التضامن تكشف موعد وأماكن صرف معاشات إبريل 2019

كشفت وزارة التضامن الاجتماعي عن موعد وأماكن صرف معاشات إبريل 2019، موضحة أن الصرف يبدأ اعتبارًا من غدًا الإثنين.

أماكن صرف معاشات إبريل 2019

وقالت وزارة التضامن الأجتماعي أن أماكن صرف معاشات إبريل 2019 للأفراد الذين يصرفون من منافذ صندوقىّ التأمين الاجتماعي وعددهم 2.9 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تقارب 3.6 مليار جنيه متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M و منافذ مكاتب التأمينات من صباح الاثنين الأول من إبريل .

وأضافت أن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي ، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر إبريل .

اقرأ أيضا .. بعد زيادتها .. اعرف أماكن صرف المعاشات 2019

ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه إعتباراً من يوم 10 ابريل .

وكانت  شددت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى على رؤساء صندوقى التامين الاجتماعى بقطاعيه الحكومى والعام والخاص بإتخاذ كافة الإستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر إبريل لعدد 7.9 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تقارب 13 مليار جنيه.

و أكد محمد سعودى رئيس صندوق التأمين الاجتماعى الحكومى أنه قد تم إتخاذ كافة الإستعدادات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات ولضمان إنتظام الصرف من كافة المنافذ والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التضامن تكشف موعد وأماكن صرف معاشات إبريل 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.