الارشيف / أخبار مصرية

فيديو| «مؤثرة» بصوت الشعراوي.. قصة الإسراء والمعراج

 قصة الإسراء والمعراج 

ولكن تميل الأمة الإسلامية إلى الاستماع دائمًا إلى  قصة الإسراء والمعراج  لاتخاذ العبر منها؛ بما تحمله من معجزات ومواقف تحمل الكثير من الرسائل.

ونسلط الضوء اليوم على  قصة الإسراء والمعراج ولكن بصوت الشيخ محمد متولي الشعراوي؛ خلال استضافته في برنامج نادر.

ذكرى الإسراء والمعراج 2019

وتحتفل الأمة الإسلامية اليوم الثلاثاء بـ ذكرى الإسراء والمعراج 2019؛ لذلك نستعيد الجوانب الخاصة بهذه المعجزة اليوم، ونسلط الضوء على المراحل التي مر بها سيدنا محمد صلى  الله عليه وسلم.

وتحيي الأمة الإسلامية  ذكرى الإسراء والمعراج 2019  من خلال استعادة تفاصيل تلك الرحلة التي تعد من  أغرب الرحلات التي قام بها البشر على الإطلاق.

رحلة الإسراء والمعراج 

وتمثلت رحلة الإسراء والمعراج في : إسراء النبي من مكة إلى المدينة المنورّة، بقدرة  الله تعالى، وبعد ذلك عُرج به إلى السماوات العُلا، ثمَّ رجع إلى بيت المقدس، وتنتهي الاسراء والمعراج بعودة النبي إلى مكة المكرمة، في فترة زمنية قصيرة.

ولفت الشيخ محمد متولي الشعراوي أثناء رواية قصة الإسراء والمعراج إلى أن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم مر بثلاث درجات أو مراحل خلال رحلة الإسراء والمعراج ، وللتعرف على القصة كاملة إليكم الفيديو أسفل الخبر.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو| «مؤثرة» بصوت الشعراوي.. قصة الإسراء والمعراج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.