الارشيف / أخبار مصرية

رسالة السيسى لأهالى الوراق خلال تفقده المرحلة النهائية لكوبرى تحيا مصر

وشدد السيسى، خلال تفقده المرحلة النهائية لأعمال كوبرى تحيا مصر "محور روض الفرج"، على أهمية إخلاء المناطق المحيطة بمنازل ومخارج كبارى محور روض الفرج حفاظاً على أرواح المواطنين مع التعويض العادل  للمتضررين، مؤكدًا على أهمية الحفاظ على المظهر الحضارى والتعامل بكل حزم وحسم مع كل من يتعدى على أراض الدولة طبقًا للقانون.

وقال الرئيس: "بلدكم حاجة كبيرة بإذن الله، ومحدش يقدر يطلع إنسان بشكل خارج عن القانون، ولا الدولة تقدر تعمل كدة، وكل واحد بياخد حقه، ومحدش يقدر يطلع إنسان من مكانه إلا بالقانون والحق".

وأضاف أن أى تخطيط عمرانى يتم لا يمكن أن يكون على حساب المواطنين أو ظلمًا لهم.

ووجه حديثه لأهالى الوراق قائلًا: "أوعوا تفتكروا أننا بناخد حاجتكم عشان نديها لحد أو غصب عنكم أو نمشى حد غصب عنه".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رسالة السيسى لأهالى الوراق خلال تفقده المرحلة النهائية لكوبرى تحيا مصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا