الارشيف / أخبار مصرية

المصريون في تركيا يقدمون صورة مشرفة بـ الاستفتاء على تعديل الدستور

حرص المصريون في تركيا على المشاركة في استفتاء تعديلات الدستور، وقدموا صورة مشرفة للمشاركة الإيجابية في التصويت على الاستفتاء.

وتستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لكل دولة.

رصدت غرفة عمليات وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إقبالًا كبيرًا من الجاليات المصرية في دول العالم، وخصوصًا الدول العربية كالمملكة العربية السعودية والإمارات والكويت والأردن بالإضافة إلى أستراليا، كما رصدت الغرفة توافد عدد كبير من السيدات والشباب وذوي القدرات الخاصة والمسنين على لجان التصويت بمقار البعثات الدبلوماسية المصرية المختلفة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المصريون في تركيا يقدمون صورة مشرفة بـ الاستفتاء على تعديل الدستور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.