الارشيف / أخبار مصرية

بالفيديو.. قاضي عراقي يطلق النار على نفسه في بث مباشر على "فيسبوك"

أطلق قاض عراقي يدعى، الحاكم كوران في وقت متأخر من ليلة أمس النار على نفسه في بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، في محافظة ”دهوك“ بإقليم كردستان شمالي العراق، وهو يتحدث عن استقلال كردستان وإنشاء الدولة الكردية، ليصوّب بندقيته على بطنه ويطلق الرصاص، فيما قام مواطنون قريبون من الحادث بنقله إلى المستشفى.

وقالت شرطة محافظة دهوك إن القاضي صبحي عبدالليي فارق الحياة، وذلك بعد إطلاق النار على نفسه مساء أمس.

وذكرت الشرطة في بيان إن ”صبحي عبدالليي“ الملقب بـ“حاكم گوران“ فارق الحياة في مستشفى ”تنگاڤیا“ في قضاء عقرة متأثرًا بجروحه.

وبحسب وسائل إعلام عراقية فإن كوران انتقل للعيش في جبال محافظة دهوك بعد إجراء اقليم كردستان استفتاء الانفصال في أيلول 2017، وتعهد بعدم العودة الى المدينة إلا بعد إعلان استقلال كردستان.

وظهر كوران في بث على ”فيس بوك“ وهو يتحدث عن استقلال الاقليم وإنشاء الدولة الكردية، ليصوّب بندقيته على بطنه ويطلق الرصاص، فيما قام مواطنون قريبون من الحادث بنقله إلى المستشفى، لكنه توفى اليوم الاربعاء.

وخلال البث المباشر عبّر ”كوران“ عن استيائه من الخلافات بين الأحزاب الكردية، وكان يعلق خلفه خلال البث المباشر، لافتة كتب عليها (وحدة الصف – الاصلاح – الاستقلال).

وتصاعدت مؤخرًا حالات الانتحار في العراق، وسلجت الأجهزة المختصة انتحار عدد من الشباب خلال الأيام الماضية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بالفيديو.. قاضي عراقي يطلق النار على نفسه في بث مباشر على "فيسبوك" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا