الارشيف / أخبار مصرية

7 معلومات عن "البنت بتاع إعلان قطونيل".. تعرف عليها

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" معلومات عن الموديل التي شاركت في إعلان قطونيل للملابس الداخلية والمنتجات القطنية والذي يذاع خلال شهر رمضان، بعدما أثارت إعجاب الكثير منهم.

ومن بين تلك المعلومات أنها تدعى كاي ناتشر ومقيمة في مدينة جونيه ببيروت، وهي من مواليد السابع عشر من سبتمبر عام 1997 وعمرها 21 عام و5 شهور، وأيضا هي من مواليد برج العذراء وتتحدث 3 لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية ولديها 489 صديق على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 7 معلومات عن "البنت بتاع إعلان قطونيل".. تعرف عليها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا