الارشيف / أخبار مصرية

أسرة محمد صلاح تحتفل بأول أهدافه في نهائي دوري أبطال أوروبا (صور)

عاشت اسرة النجم المصري محمد صلاح حالة من الفرحة العارمة وذلك عقب الهدف الاول الذي احرزه النجم المصري في مرمي توتنهام الانجليزي في نهائي دوري ابطال اوروبا فى تجمع أسرى بمنزلهم بالغربية . 

 

وتجمعت أسرة النجم المصري في منزل اللاعب من أجل مشاهدة المباراة مع الحاج صلاح غالي والد اللاعب والذي قفز فرحا بعد هدف نجله الأول في مرمي توتنهام.

 

فيما قام عبدالعزيز البمبي خال اللاعب بالجري داخل طرقات الشقة فرحا بالهدف في الوقت الذي واظبت فيه والدة الفرعون المصري علي الصلاة للدعاء لنجلها اثناء المباراة .

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسرة محمد صلاح تحتفل بأول أهدافه في نهائي دوري أبطال أوروبا (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا