الارشيف / أخبار مصرية

زوجة السفير المصري بـ فيينا تستقبل سيدات مصر بـ النمسا.. صور

استقبلت راندة عامر، حرم عمر عامر سفير مصر لدى النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية، الدكتورة آيات خليفة رئيس اتحاد المرأة والأسرة المصرية بفيينا وأعضاء مجلس الإدارة أسماء خليفة وابتسام عبد العزيز وبسمة الألفي وعزة مصطفى.

وجاء استقبال حرم السفير لمجلس إدارة رابطة اتحاد المرأة والأسرة المصرية بفيينا في إطار تشجيعها للعمل المدني النسوي في فيينا، وفي إطار التواصل الدائم بينها وبين الناشطات المصريات في العمل العام لسيدات مصر.

وأعرب بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، عن سعادته باستقبال حرم السفير عمر عامر لأعضاء مجلس إدارة جمعية اتحاد المرأة والأسرة المصرية بفيينا، مؤكدا دعم الاتحاد العام للمصريين بالنمسا برئاسة المهندس حسام بازينة لرابطة اتحاد المرأة والأسرة المصرية بفيينا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر زوجة السفير المصري بـ فيينا تستقبل سيدات مصر بـ النمسا.. صور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.