الارشيف / أخبار مصرية

ياسمين الخطيب تخوض أول تجربة سينمائية بفيلم ”2 طلعت حرب“

  • 1/2
  • 2/2

المصدر: صلاح حسن - دوت الخليج

كشفت الكاتبة والفنانة التشكيلية المصرية ياسمين الخطيب، عن خوضها أولى تجاربها السينمائية، وذلك من خلال فيلم ”2 طلعت حرب“، وسيقوم بإخراجه مجدي أحمد علي.

وشاركت ياسمين، متابعيها صورة جديدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، جمعتها بالمخرج مجدي أحمد علي، وابنه الفنان أحمد مجدي.

وأعلنت الخطيب، عن اسم الفيلم الذي ستشارك به في السينما لأول مرة ويحمل اسم ”2 طلعت حرب“، حيث أرفقت ياسمين، تعليقًا على الصورة كتبت فيه: ”قريبًا، أول تجربة في السينما، مع أستاذنا الكبير مجدي أحمد على“.

وأضافت: ”فيلم (٢ طلعت حرب)، قصة وسيناريو العزيزة هنزادة فكري“.

يُذكر أن ياسمين الخطيب، أثارت الجدل في رمضان المنقضي، بعد ظهورها التلفزيوني ببرنامج ”شيخ الحارة“، الذي قدمته الإعلامية المصرية بسمة وهبة، وحديثها عن زوجها السابق المخرج والنائب البرلماني المصري خالد يوسف.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ياسمين الخطيب تخوض أول تجربة سينمائية بفيلم ”2 طلعت حرب“ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.