الارشيف / أخبار مصرية

بعد تحرش أحد العمال بزوجة ساكن.. هشام طلعت يعتذر عن أحداث مدينتي والرحاب

أصدر رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارة شركة مدينتي، بيانا يعتذر فيه عن الأحداث التي شهدتها مدينة الرحاب ومدينتي خلال اليومين الماضيين.

وشهدت مدينة الرحاب ومدينتي مشاجرات بين عدد من العمال التابعين لبعض المحال التجارية وبين السكان بسبب تحرش أحد العمال بزوجة أحد الساكنين.

وجاء نص الاعتذار كالآتي: أحبائي وشركائي قاطني الرحاب ومدينتي، بالإشارة إلى واقعة "التعدي" التي صدرت عن القائمين على سوبر ماركت الحسيني في مول أرابيسك ضد أحد الملاك الموقرين نوضح أنه منذ اللحظة الاولى لحدوث الواقعة، قمنا بالتدخل والمتابعة الدقيقة حيث تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والأمنية الرادعة ضد المدانين والتي تضمن عدم تكرار هذه الواقعة.

وبالفعل فقد قامت قوات الأمن بإلقاء القبض فورا على المتهمين حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، وأؤكد أنه لا ولن نسمح تحت أي ظرف بحدوث أعمال غوغائية من هذا النوع في الرحاب ومدينتي حيث ستقابل بإجراءات حازمة ورادعة قانونيأ وأمنيًا.

وأخيرا، أؤكد أن حقوق وكرامة السادة القاطنين في الرحاب ومدينتي التي هي من كرامتي مصانة تمامًا ضد أي تصرفات يعاقب عليها القانون، وأننا لا ولن نقبل أو نسمح بالمساس بهذه الثوابت على الاإطلاق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد تحرش أحد العمال بزوجة ساكن.. هشام طلعت يعتذر عن أحداث مدينتي والرحاب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا