الارشيف / أخبار مصرية

في الساعات الأولى من صباح اليوم.. زحام على محطات البنزين

توافد عدد كبير من أصحاب السيارات على محطات البنزين لملء سياراتهم بالوقود قبل زيادة الأسعار خلال الساعات أو الأيام المقبلة.

وشهدت محطات البنزين في مختلف شوارع الجمهورية زحاما شديدا في الساعات الأولى من صباح اليوم، وحاول القائمون على محطات الوقود استيعاب عدد السيارات الضخم الذي تكدس أمامها في ساعات محدودة؛ راغبين في وضع البنزين في السيارات إلى الحد الأقصى حتى لا يضطرون لشراء البنزين بالأسعار الجديدة فور تطبيقها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر في الساعات الأولى من صباح اليوم.. زحام على محطات البنزين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا