الارشيف / أخبار مصرية

رئيس هيئة النيابة الإدارية يستقبل مفتى الجمهورية

  • 1/2
  • 2/2

استقبل المستشار عصام المنشاوى، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، لتهنئة على المنصب الجديد كرئيس لهيئة النيابة الإدارية.

وأعرب المفتى عن تقديره لجهود النيابة الإدارية ودورها فى تحقيق رسالة العدالة المقدسة ومكافحة الفساد داخل الجهاز الإدارى للدولة، متمنيًا لرئيس الهيئة دوام التوفيق والسداد.

من جانبه، أكد المستشار عصام المنشاوى، رئيس الهيئة، الدور بالغ الأهمية الذى تقوم به دار الإفتاء المصرية تحت قيادة الدكتور شوقى علام فى إرساء قواعد القيم الإنسانية والدينية السامية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس هيئة النيابة الإدارية يستقبل مفتى الجمهورية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا