الارشيف / أخبار مصرية

شيخ الأزهر يتابع المشيخة من ألمانيا ..وشومان وصالح يتولان مباشرة العمل

قال الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، إنه أجرى اتصالا هاتفيا للاطمئنان على صحة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، ورد عليه ابن الشيخ مؤكدا أنه في صحة جيدة ويستكمل الفحوصات الطبية دون أن يفصح عن موعد عودته.
 

وأكد مصدر بالمشيخه أن شيح الأزهر أوصى بعدد من الشخصيات، التى تم إقالتهم من مناصبهم لمباشرة العمل بالمشيخة، ومنهم الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، والدكتور محمد مهنا وكيل شيخ الأزهر، وصالح عباس وكيل الأزهر.

 

وأكد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة أن الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر ما زال في متابعته الدورية لإجراء الفحص الطبي بألمانيا وأنه بصحة جيدة، مشيرا إلى أنه يتابع بصفة دورية الأعمال التي تتم داخل المشيخة والجامعة وأوصي بمتابعة حالة الطالب المصاب في الأقصر وأن، كافة الفعاليات كمؤتمر اتحاد الجامعات الأفريقية وحملة اطمئن على قلبك التي تهدف لتوقيع الكشف الطبي على الوافدين تتم وفقا لاهتماماته بالأشقاء الأفارقة.

 

وأضاف المحرصاوي أن ما يثار عن عودة فضيلة الإمام من ألمانيا في وسائل الإعلام غير صحيح وأن فضيلته سيعود عقب الانتهاء من إجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شيخ الأزهر يتابع المشيخة من ألمانيا ..وشومان وصالح يتولان مباشرة العمل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا