الارشيف / أخبار مصرية

نجل محمد مرسي يصل مستشفى الواحة لاستلام جثمانه شقيقه عبدالله

وصل منذ قليل أحمد محمد مرسي، نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، ومعه عمه، إلى مستشفى الواحة بمنطقة حدائق الأهرام لاستلام جثمانه شقيقه عبدالله محمد مرسي، والذي وافته المنية منذ قليل على طريق الواحات نتيجة سكتة قلبية.

وأكدت مصادر مطلعة داخل أحد المستشفيات بمدينة حدائق الأهرام، وفاة عبدالله محمد مرسي، نجل الرئيس المعزول محمد مرسي في الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت المصادر الطبية، أن وفاة عبدالله نجل الرئيس المعزول محمد مرسي جاءت عن طريق السكتة القلبية بعدما كان يقود سيارته ثم حدثت له بعض التشجنات وانتقل على إثرها على المستشفى لتحدث الوفاة عن طريق السكتة القلبية.

وأكدت المصادر، أن عبدالله كان في سيارته ومعه فتاة غير محجبة على طريق الواحات بالقرب من مدينة حدائق الأهرام وحدثت له أعراض "ترجيع وإغماء" مفاجئ ليتم نقله إلى مستشفى داخل حدائق الأهرام وتم وضعه على جهاز القلب لمحاولة إفاقته ولكن القلب لم يستجب وتوفي على الفور نتيجة السكتة القلبية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نجل محمد مرسي يصل مستشفى الواحة لاستلام جثمانه شقيقه عبدالله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.