الارشيف / أخبار مصرية

انفراد.. فيديو اعترافات الفتاة المضبوطة مع نجل مرسي قبل وفاته: "مارس معي الدعارة بـ500 جنيه"

اعترفت راندا علي شاكر، الفتاة التي كانت بصحبة عبدالله نجل الرئيس المعزول محمد مرسي بأنها مارست الدعارة معه وكانت على علاقة به منذ أكثر من 3 سنوات.

وقالت أمام جهات التحقيق: "أنا إسمي راندا علي شاكر، من مواليد 1984، من سكان مدينة زويل بأكتوبر، وبقالي 5 سنين شغالة في الدعارة وبتعرف على الزباين من مول العرب ومول مصر ومنطقة الحصري، ومن 3 سنين اتعرفت على شاب اسمه عبدالله وكنا بنتمشى في زايد وكده وكان بيتعامل معايا وياخد شهوته ويدفعلي 500 جنيه أو حاجة في كل مرة، وكان بياخدني من من المنطقة اللي أنا فيها ويرجعني تاني، وفي اليوم اللي مات فيها كان فيه بينا ميعاد واتقابلنا عند هيلتون دريم وخدني معاه الشقة وقضى شهوته ولما جه يرجعني وإحنا عند مول مصر جاتله تشجنات ورغاوي كتير وراح المستشفى ومات بعدها".

حصلت "تحيا مصر" من مصادرها، على صورة الفتاة التى كانت متواجدة مع عبدلله محمد مرسي، نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، بسيارته أثناء الوفاة وقامت بنقله الى مستشفى الواحة بحدائق الأهرام.

وطبقا للمصادر، سيتم تشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة، حيث أكد التقرير الطبي المبدئي ان الوفاة نتيجة توقف عضلة القلب.

وأضاف مصدر طبي، أن عبدلله محمد مرسي، تناول حبوب مخدرة «جنسية»، قبل وفاته قد تكون السبب الرئيسي وراء الوفاة.

وتوفي عبدالله نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، مساء أمس، عن طريق السكتة القلبية بعدما كان يقود سيارته ثم حدثت له بعض التشجنات نقل على إثرها إلي المستشفى.

Advertisements