الارشيف / أخبار مصرية

مصر.. استقالة محافظ الإسماعيلية بعد تسريب مكالمة مع زوجة مدير مكتبه

  • 1/2
  • 2/2

المصدر: أحمد عبدالفتاح - دوت الخليج

تقدم محافظ الإسماعيلية في مصر اللواء حمدي عتمان، باستقالته من منصبه بعد أيام من انتشار تسريب مكالمات هاتفية له مع إحدى السيدات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، وفقًا لمصدر مطلع داخل ديوان عام محافظة الإسماعيلية.

وقال المصدر لـ ”دوت الخليج“، إن اللواء حمدي عتمان تقدم باستقالته من رئاسة محافظة الإسماعيلية، معللاً ذلك بأنه ”يعاني من أزمة صحية ولا يستطيع استكمال عمله“، لافتًا إلى أن ذلك جاء بعد تسريب مكالمة فاضحة مع زوجة مدير مكتبه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المصدر أن الاستقالة تقدم بها محافظ الإقليم الذي تنحدر أصوله من شرق البلاد، إلى رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، ومن المتوقع الإعلان عن قبولها رسميًا خلال ساعات في ظل الجدل الكبير الدائر بشأن تسريب المكالمة الجنسية للمحافظ.

وعن كواليس الاستقالة، أوضح أن محافظ الإسماعيلية ”شعر بالحرج من تلك التسريبات ولكن لم يؤكد أنها تخصه“، لافتًا إلى أنه ”غادر مكتبه بديوان عام المحافظة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين بشكل مفاجئ متوجهًا للعاصمة المصرية القاهرة، وسط أنباء عن لقاء مرتقب بينه وبين رئيس الحكومة“.

ولم يتسن لـ“دوت الخليج“ الحصول على رد من محافظ الإسماعيلية بشأن تقديم استقالته رغم محاولات الاتصال المتكررة به.

واجتاحت موجة من الجدل  مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية تسريب مكالمة جنسية قيل إنها لمحافظ الإسماعيلية مع زوجة مدير مكتبه، دون وجود أي رد من المحافظ المستقيل على تلك التسريبات لحسم الجدل الدائر منذ أيام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصر.. استقالة محافظ الإسماعيلية بعد تسريب مكالمة مع زوجة مدير مكتبه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.